برنامج دون التجاري

يعتبر برنامج Dun-Trade خدمة حصرية تمكن عملاء شركة دون أند برادستريت العالمية من معرفة سلوك السداد المتبع من قبل الشركات، وهو عبارة عن برنامج لتبادل المعلومات بين العديد من شركاء D&B WWN والشركات المحلية التي تقوم بتقديم قائمة بالفواتير المعلقة والمجمعة لجميع عملائهم على الصعيدين المحلي والدولي. تبقى هويات المشاركين سرية تمامًا.

يشارك الشركاء على أساس شهري مع شركة دون أند برادستريت العالمية بتقديم ملفات محددة يتم إعدادها مسبقا والتي تحتوي على معلومات حول الفواتير المستحقة وشروط الدفع وتاريخ استحقاق السداد والتحصيل.

مؤشر Paydex

يعد مؤشر PAYDEX واحدا من أكثر المؤشرات قيمة للشركات الدولية. تقوم شركة دون أند برادستريت العالمية بناء على المعلومات الواردة من برنامج Dun-Trade بوضع مؤشر يحدد بدرجة عالية من الدقة عدد الأيام التي تؤخر فيها الشركات مدفوعاتها. إن مؤشر PAYDEX هو مؤشر رقمي يعمل من صفر إلى 100. فكلما ارتفعت الدرجة إلى أعلى كان ذلك مؤشرا على أن سلوك سداد الشركة أفضل.

وإلى جانب المؤشر فان تقارير معلومات الأعمال الدولية الخاصة بشركة دون أند برادستريت العالمية تظهر المعلومات المستند والتي تبين تأخير السداد في النطاقات المختلفة.

ما هي القيمة التفاضلية لمؤشر PAYDEX؟

يعتبر مؤشر PAYDEX أداة قوية للتنبؤ باحتياجاتك من التدفق النقدي.

يتم استخدام مؤشر PAYDEX بالاقتران مع درجات وتصنيفات شركة دون أند برادستريت العالمية الأخرى.

لن تقتصر المساعدة على حماية أعمالك ضد التعرض للمخاطر ، إلا أنها أيضا تقدم الحماية ضد المدفوعات المتأخرة.

 

استخدم أفضل المعلومات المتاحة التي تمكنك من اتخاذ القرارات الصحيحة دائمًا

يعتقد الكثير من الناس أن ثورة البيانات قد بدأت خلال السنوات الأخيرة. أما بالنسبة لشركة دون أند برادستريت العالمية Dun & Bradstreet فان لدينا وجهة نظر مختلفة حيث أن الزمن يعود الى تاريخ 20 يوليو 1841م - وهو اليوم الذي أنشأنا فيه متجرا باسم وكالة ميركانتيل Mercantile في مدينة نيويورك. ساهمت الوكالة التي أسسها لويس تابان في إشعال ثورة في المعلومات التجارية من خلال إنشاء شبكة من المراسلين الذين كانوا بمثابة مصدر للمعلومات الائتمانية الموثوقة والمتناسقة والتي تتصف بالموضوعية. بدأت شركة دون أند برادستريت العالمية بالنمو بشكل كبير منذ الأيام الأولى من أجل الحفاظ على ريادتها في السوق وذلك من خلال تزويد عملائها بالحلول والمشورة المتخصصة لتمكينهم من اتخاذ قرارات ائتمانية وتسويقية وشراء موثوقة.

قيمنا هي حجر الأساس لأعمالنا في شركة دون أند براد ستريت العالمية من اتخاذ القرارات الصحيحة دائمًا

غالبا ما يُنظر إلى قيم الشركة على أنها معتقدات "ناعمة" تدعمها الشركة. إلا أن قيمنا في شركة دون أند براد ستريت العالمية هي الدعامة الأساسية لأعمالنا ، إنها في الواقع حجر الأساس لأعمالنا. قيمنا هي المحك المستمر لمجتمعنا نظرا لأنها أنها توجه سلوكنا وتعمل على ترسيخ قراراتنا. إن عائلة شركة دون أند براد ستريت العالمية تستوجي نشاطها من البيانات. لذلك فاننا متحمسون لقوة البيانات. إنها في صميم كل ما نقوم به من أعمال. نحن فضوليون بلا هوادة، حيث أننا نحتضن التغيير في العالم من حولنا. رغم إدراكنا لكل ما قد يجلبه ذلك من مشاكل جديدة نعمل على إيجاد حلول له، إلا أنها تمثل أشياء وطرق جديدة يجب تعلمها من أجل التطور والنمو.

إنها كريمة بطبيعتها – إننا نحقق النجاح بمساعدة الآخرين على النجاح. نحن نشارك وقتنا ومواهبنا ونرحب بكل ثقة بمساعدة الآخرين.