إمكانية بلوغ أعمالكم مستوى العالمية

تتيح شبكة شركة دون أند برادستريت العالمية الواسعة القرصة لملايين المدراء التنفيذيين حول العالم لاتخاذ قرارات عمل موثوق بها من خلال توفير معلومات موثوقة سهل الوصول إليها ويتم تحديثها خمس ملايين مرة في اليوم وتشتمل على أكثر من 330 مليون سجل شركة. تمثل شبكة شركة دون أند برادستريت العالمية تحالفا لا مثيل له بين شركاء الشركة وكبار مزودي المعلومات التجارية في جميع أنحاء العالم. إن مثل هذا التواجد المحلي الفريد في جميع البلدان حول العالم هو الطريقة الوحيدة لضمان جمع المعلومات التجارية بشكل كامل وفي الوقت المناسب. يمكن لعملاء شركة دون أند براد ستريت العالمية الوصول إلى معلومات الأعمال التي تتمتع بالجودة العالية المعروفة عنا والتي تم جمعها من جميع أنحاء العالم ليتم الاستفادة من الخبراءت والمعرفة المحلية.

تمثل المشاركة في شبكة شركة دون أند برادستريت العالمية واسعة الانتشار، كالمشاركة في شبكة المعلومات التجارية الرائدة في العالم. مثلما تشارك الشركات في شبكتنا العالمية من خلال الملكية المباشرة لشركة شركة دون أند برادستريت العالمية للأسواق والمشاريع المشتركة والشركاء على مستوى العالم.

منطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط

تغطي شركة دون أند برادستريت للشرق الأوسط وجنوب آسيا 67 سوقًا في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا ، مما يوفر خبرة محلية للشركات العالمية.