تاريخ شركة دون أند برادستريت العالمية

يعتقد الكثير من الناس أن ثورة البيانات قد بدأت خلال السنوات الأخيرة. أما بالنسبة لشركة دون أند برادستريت العالمية Dun & Bradstreet فان لدينا وجهة نظر مختلفة حيث أن الزمن يعود الى تاريخ 20 يوليو 1841م - وهو اليوم الذي أنشأنا فيه متجرا باسم وكالة ميركانتيل Mercantile في مدينة نيويورك. ساهمت الوكالة التي أسسها لويس تابان في إشعال ثورة في المعلومات التجارية من خلال إنشاء شبكة من المراسلين الذين كانوا بمثابة مصدر للمعلومات الائتمانية الموثوقة والمتناسقة والتي تتصف بالموضوعية. بدأت شركة دون أند برادستريت العالمية Dun & Bradstreet بالنمو بشكل كبير منذ الأيام الأولى من أجل الحفاظ على ريادتها في السوق وذلك من خلال تزويد عملائها بالحلول والمشورة المتخصصة لتمكينهم من اتخاذ قرارات ائتمانية وتسويقية وشراء موثوقة.


قيمنا هي حجر الأساس لأعمالنا في شركة دون أند براد ستريت العالمية

غالبا ما يُنظر إلى قيم الشركة على أنها معتقدات "ناعمة" تدعمها الشركة. إلا أن قيمنا في شركة دون أند براد ستريت العالمية هي الدعامة الأساسية لأعمالنا ، إنها في الواقع حجر الأساس لأعمالنا. قيمنا هي المحك المستمر لمجتمعنا نظرا لأنها أنها توجه سلوكنا وتعمل على ترسيخ قراراتنا. إن عائلة شركة دون أند براد ستريت العالمية تستوجي نشاطها من البيانات. لذلك فاننا متحمسون لقوة البيانات. إنها في صميم كل ما نقوم به من أعمال.

نحن فضوليون بلا هوادة، حيث أننا نحتضن التغيير في العالم من حولنا. رغم إدراكنا لكل ما قد يجلبه ذلك من مشاكل جديدة نعمل على إيجاد حلول له، إلا أنها تمثل أشياء وطرق جديدة يجب تعلمها من أجل التطور والنمو.

سخية بطبيعتها – إننا نحقق النجاح بمساعدة الآخرين على النجاح. نحن نشارك وقتنا ومواهبنا ونرحب بكل ثقة بمساعدة الآخرين.

يمكنكم التعرف على المزيد حول برنامج مسؤولية الشركات والمجتمعات التي تقمنا بالتعاون معها لتحسين مستوى الرفاهية الاجتماعية والاقتصادية في جميع أنحاء العالم. قيمنا هي قيم الشركة التي تضع العلاقات أولاً.